الصادر حديثًا لتحسين السلامة Puductor2 عن Pudu Robotics تعلن شركة الصحية العامة

2020-11-29 | PuduTech

وفقًا لبي بي سي نيوز، فقد عاود فيروس كورونا الانتشار مرة أخرى في الدولالأوروبية في أواخر شهر أكتوبر.

دولة أوروبية  53 أيام، ارتفع عدد الحالات المؤكدة التراكمية في 10 في غضونملايين. 7 ملايين إلى أكثر من 6 من (WHO) عضوًا في منظمة الصحة العالمية

وفي ظل الجائحة، اعتمدت الدول الأوروبية أساليب مثل الحد من التجمعات، وفرض حظر التجول بشكل مبكر، والإغلاق الشامل لخوض هذه المعركة الجديدة دون التأثير على الاقتصاد.في الواقع، فشلت جميع الدول في إحكام السيطرة على الفيروس بشكل أفضل.يشير بعض الخبراء إلى أنه يمكن لأوروبا والولايات المتحدة اتباع النهج التيتتبناها الصين لمكافحة الوباء والتعلم منها، أي تدابير مكافحة الوباء القائمة علىالتكنولوجيا.فعلى سبيل المثال، استُخدمت الروبوتات الذكية، في المستشفيات ومناطق الحجرالصحي بمدينة ووهان الصينية التي شهدت ظهور هذا الفيروس الشرس في أوائل ، لتعقيم المناطق التي تتفشى فيها الجائحة وإيصال الإمدادات الطبية 2020 اليومية، مثل توصيل الأغذية والمياه والأدوية وغيرها من الضروريات إلى المرضى.

في ظل النقص الحاد في الطواقم الطبية والإمدادات الطبية، لن تؤدي مشاركة الروبوتات في مكافحة الوباء إلى تحسين كفاءة العمل والحد من فقدان الإمدادات الطبية فحسب، بل ستقلل أيضًا من الاختلاط بين الأفراد بشكل كبير، مما يؤدي إلى الحد من انتشار الجائحة بصورة فعالة.

الأكثر شيوعًا، وهو  "Pudubot" من بين الروبوتات التقنية المكافحة للوباء، يُعد - Pudu Robotics أحد منتجات الشركة الصينية.، التي يقع مقرها الرئيسي في شنجن، عاصمة Pudu Robotics من المعلوم أنالصين التكنولوجية، هي مؤسسة وطنية عالية التقنية مخصصة لتصميم روبوتاتالخدمات التجارية والبحث فيها وتطويرها وإنتاجها وبيعها.

 "Pudubot" و"Bellabot" و"Holabot" وقد استخدمت روبوتات خدمة التوزيعالتابعة للشركة على نطاق واسع في مجال صناعة الأطعمة، وتم التعاون تباعًا مع Haidilao عمالقة صناعة الأطعمة المحليين مثل.

من أجل دعم مكافحة الوباء، يُستخدم روبوت التعقيم بالرذاذ الجاف بالموجات فوقأيضًا على Pudu Robotics الذي طورته وأنتجته شركة Puductor الصوتيةنطاق واسع في الفنادق والمطاعم والمطارات والمؤسسات الطبية والقاعات الحكوميةوما إلى ذلك في جميع أنحاء العالم بهدف التعقيم.

يتبنى تقنية التعقيم بالرذاذ الجاف بالموجات فوق  Puductor يُذكر أنالصوتية، والتي يمكنها التقاط الكائنات الدقيقة الضارة في الهواء وقتل البكتيريا (19- كوفيد) والفيروسات والقضاء عليها بسرعة، مثل فيروس كورونا المستجد ٪99.99 المتفشي حاليًا، بمعدل تعقيم يبلغ.